أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اتفق مع واشنطن على استئناف المفاوضات بعد انتهاء المرحلة الأولى من صفقة التبادل، حسبما افادت قناة القاهرة الاخبارية .
اقرأ أيضا|ترامب: «سنعمل على استعادة أموالنا التي قدمناها لأوكرانيا»
وفي 19 يناير الماضى، دخل اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل حيز التنفيذ في مرحلته الأولى التي تمتد 6 أسابيع.
ويقضي الاتفاق - الذي تم التوصل إليه بوساطة مصرية وقطرية أمريكية - ببدء مفاوضات غير مباشرة بين حماس وإسرائيل بشأن المرحلة الثانية في موعد أقصاه اليوم الـ16 من دخول الاتفاق حيز التنفيذ، على أن يتم إنجاز الاتفاق قبل نهاية الأسبوع الخامس من المرحلة الأولى.
اقرأ أيضا|بعد واقعة «FBC».. تعرف على عقوبة النصب الإلكتروني

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





