بحث وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بمدينة مراكش المغربية، مع نظيره السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، سبل تعزيز التعاون الثنائي، خاصة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وذلك على هامش اجتماعات المؤتمر الوزاري العالمي للسلامة الطرقية الذي انطلق اعماله اليوم.
◄ اقرأ أيضًا | المغرب وفرنسا يعززان شراكتهما الثقافية بعدد من الاتفاقيات
وافتتحت أعمال المؤتمر الوزاري حول السلامة الطرقية، تحت شعار (الالتزام من أجل الحياة)، بحضور رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش وعدد من الوزراء وصناع القرار مغاربة وأجانب.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





