أعلنت وزارة الخارجية المصرية أن وزير الخارجية الدكتور بدر عبدالعاطي أجرى اتصالات مع عدد من نظرائه في منظمة التعاون الإسلامي، لبحث التطورات الأخيرة المتعلقة بالقضية الفلسطينية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
اقرأ أيضا|القاهرة الإخبارية: الاحتلال يمنع عبور 20 شاحنة مساعدات إلى غزة
وأوضحت الوزارة أن الاتصالات شهدت توافقًا مبدئيًا على عقد اجتماع وزاري طارئ للمنظمة، وذلك عقب القمة العربية الطارئة المقرر عقدها في القاهرة يوم 27 فبراير.
ويهدف الاجتماع الوزاري الطارئ إلى تأكيد الثوابت الفلسطينية والعربية والإسلامية بشأن القضية الفلسطينية.
اقرأ أيضا|أبو الغيط: غزة ليست للبيع

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





