أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 5 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة الدرب الأحمر.
اقرأ أيضا| المشدد 3 سنوات للمتهمين بالتنقيب عن الآثار بالمنيا
حفر وتنقيب عن الآثار
البداية عندما تلقى اللواء علاء بشندي - مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من اللواء علي نور الدين - نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بورود معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر.
اقرأ أيضا| ضبط المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بالدرب الأحمر

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم «أدوات الحفر والتنقيب» وعُثر بداخل العقار المُشار إليه على «حفرة بقطر 2 متر وعمق 7 متر» وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار على النحو المشار إليه.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة وبإخطار النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»
جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام





