عاقبت محكمة جنايات المنيا، متهمين مقيمين بمركز مطاي، بالسجن المشدد 3 سنوات والغرامة 500 ألف جنيه ومصادرة المعدات، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، لقيامهما بالتنقيب عن الآثار، دون الحصول علي ترخيص بدائرة مركز مطاي.
اقرأ أيضا| السجن المشدد لمتهم بالشروع في قتل والمؤبد لتاجر مخدرات بالمنيا
عقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار صلاح عبد الفتاح الشربيني، وعضوية المستشارين مصطفي عبد العظيم رحيم، وأحمد محمد صالح، وأمانة سر كل من مرقص نبيل، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبد الغني، واستمعت لمرافعات الدفاع وأصدرت احكامها حضوريًا.
كان المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهمين جميعًا، للمحاكمة الجنائية، بتهمة التنقيب عن الآثار، مطالبًا بتطبيق مواد قانون العقوبات.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





