عقد الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا إجتماعاً مع عدد من مديري المستشفيات والتي بها خدمات العناية المركزة وحضانات التنفس الصناعي، لمناقشة تقديم خدمات العناية المركزة والطوارئ وخدمات التنفس الصناعي الخاصة بالأطفال.
وخلال الإجتماع ناقش وكيل الوزارة التنسيق بين المستشفيات للحالات الطارئة والتي تحتاج سرعة التدخل ودخولها إلي العناية المركزة والعمل علي القضاء علي قوائم الإنتظار لحالات العناية المركزة وحالات التنفس الصناعي للأطفال.
كما ناقش وكيل الوزارة خلال الإجتماع الذي حضره الدكتورة سمر عاطف وكيل المديرية ، الدكتور عبدالله حمدي مدير الطب العلاجي والدكتور أيمن السيد مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة بالمديرية، خطة المديرية للتوسع في التعاقدات مع أطباء الإستعانة لزيادة أسرة العناية المركزة وتحسين الخدمات الطبية العاجلة المقدمة للمواطنين.
اقرأ أيضا | بعد توقف 13 عاما .. تشغيل قسم الرمد بمستشفى نجع حمادي العام
كما أكد وكيل الوزارة علي ضرورة وضع خطة صيانة شاملة لأجهزة التنفس الصناعي والحضانات داخل المستشفيات لضمان تقديمها الخدمات بكفاءة عالية.

محافظ المنوفية يتفقد لجان الثانوية العامة للاطمئنان على انتظام الامتحانات
بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ اليوم لمدة 15 يوما
محافظ الدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة عبر الشبكة الوطنية للطوارئ





