واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ أيضا 7 متهمين بينهم 3 أجانب.. تفاصيل مخطط غسل 70 مليون جنيه
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 7 ملايين جنيه.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
الداخلية تضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع مصورة خادشة للحياء
الداخلية تكشف ملابسات واقعة التحرش بفتاة من ذوي الهمم في الجيزة وتضبط المتهم





