طلب وفد مجلس العلماء الإندونيسى بولاية جاكرتا من د. نظير عياد، مفتى الجمهورية، تعزيز التعاون فى مجال تدريب الكوادر الإفتائية وتأهيلهم.
جاء ذلك خلال استقبال المفتى للوفد بدار الإفتاء، حيث أشار إلى أن دار الإفتاء تولى اهتمامًا كبيرًا بتدريب المفتين من خلال إدارة التدريب، التى تقدم برامج متنوعة تشمل: برامج تدريبية مطوَّلة تهدُف إلى تأهيل المفتين تأهيلًا شاملًا يغطِّى مختلف الجوانب الشرعية والفقهية، وبرامج تدريبية قصيرة المدى مصممة لتلبية احتياجات الجهات الطالبة للتدريب، فضلًا عن التدريب عن بُعد عبر منصات إلكترونية، مما يتيح فرصة للمشاركين من مختلف دول العالم.
اقرأ أيضًا | مدبولى يلتقى رئيس «إينى» على هامش دافوس ..استئناف عمليات الحفر بحقل «ظهر» خلال أيام
وأكد المفتى استعداد الدار لتقديم جميع أشكال الدعم العلمى والشرعى لمجلس العلماء الإندونيسى.
هاشم: جيل قادر على المنافسة فى قطاع السيارات
مدبولى: توجيهات رئاسية بالتوسع فى مشروعات الثروة الحيوانية
نواب: نسعى لرفع شعار «مصر مصنع عالمى» والسياسة الاقتصادية لا تحفز التصدير





