تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة القبض علي مالك محل مفروشات يحمل الجنسية السورية بالاتجار في النقد الأجنبي بأكتوبر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا| التحقيقات تكشف ملابسات واقعة سقوط طالبة من أعلى مدرسة بالبدرشين
وتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ بقيام مالك محل بالاتجار في النقد الأجنبي بأكتوبر.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أول وثاني أكتوبر تبين أن قيام مالك محل مفروشات ويدعي "حسن.م" بالاتجار في النقد الأجنبي.
اقرأ أيضا| تجديد حبس شاب شرع في قتل والده ببولاق الدكرور
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر من إلقاء القبض علي مالك المحل وقد عثر بحوزته فئات من العملات الاجنبية "30 ألف دولار أمريكي، 400 دينار كويتي، 400 يورو و2500 جنيه مصري".
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

السيطرة على حريق بشقة سكنية بالمنيرة الغربية دون إصابات
الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية





