وافق مجلس الوزراء على تعاقد جامعة كفر الشيخ مع شركة الكهرباء لتوصيل التيار الكهربائي لمشاريع القطاع الطبي بالجامعة، وتشمل: مستشفى الطوارئ، والعيادات الخارجية، ومستشفى الأورام، تمهيداً لافتتاحها وبدء التشغيل.
وذلك في ضوء أهمية تلك المشروعات الطبية في تقديم الخدمات العلاجية لأبناء محافظة كفر الشيخ.
واعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الهندسية الوزارية بتاريخ 5/1/2025 بشأن الإسناد للشركات أو زيادة أوامر الإسناد، وذلك لعدد (64) مشروعاً، لوزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والثقافة، ومحافظة الشرقية، لاستكمال الأعمال الجارية والاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





