قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجيش السوداني يتحرك تحركات ثابتة ويحقق انتصارات على الأرض، منوهاً بأن ما يجري في السودان أصعب مما يحدث في غزة، ولكن لا يعلم الكثيرون هذا الأمر.
وأشار الديهي، خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الأحد، إلى أن الجيش السوداني بدأ يستعيد توازنه، حيث سيطر على مدينة "ود مدني" وهى ثاني أكبر المدن السودانية، وهو ما يعد نقلة نوعية في الصراع الدائر في السودان.
اقرأ أيضاً| الديهي: لا يوجد رئيس في العالم يعمل مثل السيسي
ولفت الإعلامي نشأت الديهي، إلى أن إعلان بنك السودان المركزي مباشرة عمله في الخرطوم من جديد بعد فترة من الحرب من الأمور المبشرة عن الوضع السوداني.

كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض
اتحاد المعاشات: المقترح الأولى للزيادة كان أقل من 15% ولولا الرئيس لتغير الأمر
الولايات المتحدة تطلق جسرًا جويًا وبحريًا لإغاثة متضرري زلزالي فنزويلا





