أعلن الجيش اللبناني، اليوم الجمعة، اشتباك عناصره وسوريين في منطقة معربون بعلبك الحدودية.
وذكرت مديرية التوجيه بقيادة الجيش اللبناني في بيان أذاعته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أنه "أثناء عمل وحدة من الجيش على إغلاق معبر غير شرعي عند الحدود اللبنانية السورية في منطقة معربون - بعلبك، حاول أشخاص سوريون فتح المعبر بواسطة جرافة، فأطلقت عناصر الجيش نيرانًا تحذيرية في الهواء، وعمد السوريون إلى إطلاق النار نحو عناصر الجيش ما أدى إلى إصابة أحدهم ووقوع اشتباك بين الجانبين".
◄ اقرأ أيضًا | «جيروزاليم بوست»: انسحاب الجيش الإسرائيلي من لبنان يسير بشكل أبطأ مما كان مخططًا له
وأضافت أن "وحدات الجيش المنتشرة في القطاع اتخذت تدابير عسكرية مشددة، وتجري المتابعة اللازمة للحادثة".

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





