ينطلق معرض دبي للسيارات في مركز دبي التجاري العالمي الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري، وتشارك شركة دونغفنغ للسيارات في المعرض بمجموعة قوية من منتجاتها المكونة من 10 موديلات.

ويشمل ذلك سيارات الشحن DFM AX7/A30/H30 CROSS و Rich pickup Y30Mوشاحنة ريتش الرئيسية Y30Y، Xiaokang C35، و Joyear S50/S500/XVوالعربة الخاصة ذات الحركة العاليةWarrior.
وتقيم شركة دي أف أم حفل إطلاق النموذج الجديد – AX7 في القاعة رقم 6، في مركز دبي التجاري العالمي. ومن أجل عرض الصورة الشاملة لعلامتها التجارية، سوف تعرض دي أف أم 10 موديلات مطورة حديثا خلال المعرض، بما في ذلك سيارات DFM AX7 SUV/A30 ، التي سيتم عرضها لاول مرة في دبي، فضلا عن شاحنة ريتش الرئيسي، C35الصغيرة، S500 MPV وعربة الحركة العالية Warrior. ومع كشكها الصغير والأنيق، ومنطقتها التفاعلية الإلكترونية العالية التكنولوجيا، سيقوم ممثلو دي أف أم للأعمال المهتمون والمهنيونبانتظار حضوركم في كشك دي أف أم.
وإذ تأسست في العام 1969، شركة دونغفنغ للسيارات هي واحدة من المجموعات الثلاث الرئيسية للسيارات في الصين.
وبإجمالي أصول تبلغ 38.4 مليار دولار أميركي، فقد حصلت دي أف أم على المرتبة 113 على قائمة شركات الفورتشن جلوبال 500. وفي العام 2014، باعت دي أف أم 3,8025 مليون مركبة.
ويشمل العمل الرئيسي لدى أف أم جميع سلاسل المركبات التجارية وسيارات الركاب وقطع الغيار والسيارات والمعدات والسيارات التجارية الأفقية. وقد تم إدراج "دونغفنغ" بين أغلى العلامات التجارية للسيارات فى الصين من قبل انتربراند. وكذلك صدرت دي أف أم في العام 2014، 70,226 وحدة من المركبات، وحصلت على شهادات في الخارج لخمسة موديلات سيارة ركاب و 30 موديلا تجاريا، وأنشأت 148 منفذ بيع خارجية جديدة.
وحتى الآن، صدرت دي أف أم منتجات إلى أكثر من 70 دولة ومنطقة، وقد التزمت دي أف أم دائما باستراتيجية توحيد علامتها التجارية في الخارج، وتكثيف تطوير السوق الدولية، معززة قدراتها في ترويج العلامة التجارية والتسويق والخدمات، وتعزيز قيمة علامتها التجارية. وقد بدأت دي أف أم التعاون من جميع النواحي مع معرض دبي للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2013.
وبعد عامين من التطورات، ستقوم دي أف أم بإجراء بعض التعديلات الجديدة في نطاق العمل والتخطيط وفقا لأحدث خطط التسويق والمبيعات، وكذلك، ستكثف دي أف أم إطلاق الموديلات الجديدة وخدمات ما بعد البيع لتوفير منتجات وخدمات ذات قيمة أكبر في أسواق الشرق الأوسط.