يتوجه وزير الخارجية والهجرة د. بدر عبد العاطي، صباح اليوم الخميس ٢٦ ديسمبر، إلى العاصمة نجامينا في زيارة ثنائية تستهدف تعزيز علاقات الأخوة بين البلدين الشقيقين، وقد اصطحب معه مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين.
ومن المقرر أن تشهد زيارة الوزير عبد العاطي، لقاءات مع كبار المسئولين التشاديين لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، ودفع أوجه التعاون الثنائي، فضلاً عن تبادل الرؤى حيال القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. كما يلتقي السيد وزير الخارجية بعدد من مسئولي المنظمات الإقليمية، وكذلك أعضاء الجالية المصرية.
اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يشيد بالموقف التونسي الداعم لتحقيق الأمن المائي

النيجر.. مقتل 11 جنديًا ومدنييَن في هجوم على مطار نيامي الدولي
مصر والصومال يبحثان سبل تعزيز التعاون لتدعيم أمن البحر الأحمر
رئيس وزراء بوركينا فاسو يدعو دول الساحل الأفريقي إلى وقف تصدير الذهب واليورانيوم الخام





