أنهت لجنة فرز وترتيب طلبات وأوراق المتقدمين للعمل بالحصة بمنطقة القليوبية الأزهرية، أعمالها اليوم الأحد ١٥ ديسمبر برئاسة الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية للمنطقة ورئيس اللجنة أعمالها في فرز وترتيب الطلبات والملفات وترتيبها حسب الضوابط والشروط والإدارات والمراحل التعليمية المعلن عنها والواردة بالإعلان.
وتتم جميع الأعمال برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وتوجيهات فضيلة الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر وإشراف فضيلة الشيخ أيمن عبد الغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والدكتور ربيع ذكى رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأزهر الشريف.
اقرأ أيضا |انطلاق فعاليات مسابقة القرآن الكريم بمنطقة القليوبية الأزهرية
وتعمل اللجان بتواجد رئيس وأعضاء اللجنة وممثل الموارد البشرية وقطاع المعاهد الأزهرية علما بأن التخصصات المطلوبة تم الترتيب على الأعلى تقديرا ثم الأعلى مؤهلاً ثم الأقدم تخرجا ثم الأكبر سناً ومن المقرر أن ترسل جميع أعمال ماانتهت اليه اللجنة الى جهات الاختصاص مشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





