قرر مصطفى عبده مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة معلماً بمدرسة طوخ الثانوية الصناعية، للتحقيق.
وذلك بسبب تعديه بالضرب على طالب، وتحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى محمد عبداللطيف ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية.
اقرأ أيضا| ضبط مدير مطبعة بتهمة طباعة مطبوعات تجارية دون تصريح بالقليوبية
أكد مصطفى عبده، أنه لا تهاون مطلقاً مع أى معلم يقوم بالتعدي على أي طالب بالمدرسة، مضيفاً أن استخدام العقاب البدني ممنوع نهائياً داخل المدارس ويعرض فاعله للمساءلة القانونية.

رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة
أول طبيب مصري يفوز بعضوية مجلس الجمعية البريطانية الأيرلندية لجراحة الكتاراكت
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة





