أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، ضعف المياه عن مدينة قها وقري ( ترسا - قرقشندة - شبراهارس - كفر الجمال- أجهور الكبرى - السيفا- برشوم الكبرى - برشوم الصغرى - الصالحية - كومبتين - كفر العمار -كفر منصور - كفر منصور - كفر عابد - كوم الاطرون -كفر النخلة ) بمركز طوخ.
يبدأ الانقطاع من الساعة العاشرة صباح يوم السبت الموافق ٩/ ١١/ ٢٠٢٤ وحتى الساعة الواحدة ظهرا وذلك نظرا لأعمال الصيانة بمحبس قطر ٤٠٠مم على خط قطر ٧٠٠ مم المغذى لتلك المناطق.
اقرأ أيضا| انتشار معدات شركة مياه الشرب بالقليوبية بمدن المحافظة لرفع تجمعات مياه الأمطار
وقد وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة إنهاء أعمال الصيانة، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحة للشرب بالقرى المتأثرة، وللتواصل مع الخط الساخن ١٢٥ او على رقم ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





