وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بانتشار معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بمدن المحافظة لرفع تجمعات مياه الأمطار.
اقرأ أيضا | «المنيا الجديدة»: وضع خطة شاملة لتطهير شبكة الصرف الصحي بالمدينة
وجاء ذلك تزامنا مع تحذيرات هيئة الارصاد الجوية باحتمالية سقوط الأمطار. كما تم رفع حالة الطوارئ بكافة مدن المحافظه، ونشر فرق الطوارئ بمناطق تجمع مياه الأمطار بالمناطق الساخنه وخاصة الأنفاق والطرق السريعة والميادين الرئيسية.
ووجه المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتكليف فرق الطوارئ بالعمل على مدار اليوم والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة واستمرار تمركز المعدات على مدار ٢٤ ساعة.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





