تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على تاجر مواد مخدرة في مدينة الشيخ زايد، وبحوزته كمية من مخدر البودر، ومبلغ مالي، واعترف المتهم بالإتجار بالمضبوطات تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا | بعد قليل.. محاكمة طبيب أمريكي تعدى على بناته الثلاثة بالتجمع
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بضبط شخص بحوزته كمية من مخدر البودر، معدة للبيع، ومبلغ مالي من حصيلة ترويج المواد المخدرة بالشيخ زايد.
عقب تقنين الإجراءات تحت إشراف العقيد إسلام مهداوي مفتش أول وثاني الشيخ زايد وبقيادة المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث أول زايد من القبض علي تاجر مواد مخدرة .
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر





