ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عنصرين إجراميين، لقيامهما بالاتجار في الأسلحة النارية، وبيعها للخارجين على القانون، وبحوزتهم عدد من الأسلحة محلية الصنع والذخائر.
وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن بنى سويف، قيام عنصرين إجراميين «لأحدهما معلومات جنائية»، بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المُرخصة، متخذان من دائرة مركز شرطة ناصر، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
اقرأ أيضا| هاجم القوات بجرينوف.. الأمن العام ينهي أسطورة «خُط أسيوط»
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما 12 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما على النحو المشار إليه.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق طنطا كفرالزيات بالغربية
مصرع 5 أشخاص في انهيار حفرة تنقيب عن الآثار بجبل القوصية في أسيوط
حقيقة فيديو متداول لشخص يدخن سيجارة حشيش داخل سيارة ببورسعيد





