أعلن الدكتور أحمد حمدي مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج، أن المديرية نجحت في تحصين الحيوانات هذا العام بنسبة نمو تتخطي الـ160% في التحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة.
اقرأ أيضا| نائب المحافظ يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجرجا
وأضاف "حمدي" أن الحملة بدأت في 21 سبتمبر وانتهت في 17 أكتوبر 2024 حيث تم تحصين 33 ألفاً و500 رأس من الأغنام والماعز، في حين تم تحصين 20 ألف حيوان فقط في 2023 في نفس الحملة، مما يعد طفرة في أداء الطب الوقائي بمديرية الطب البيطري بسوهاج.
يأتي هذا في ضوء نشاطات الطب البيطري ضمن المبادرة الرئاسية للتمية اليشرية "بداية"، وتحت إشراف وزير الزراعة ومحافظ سوهاج، والتي تقوم فيها المديرية بالمساهمة في وصول خدمة جيدة للمواطن في سوهاج، مما يدفع بعجلة التنمية ويتحقق المشروع الرئاسي للجمهورية الجديدة.

محافظ قنا يوجه بتطبيق الضوابط لمنع أي محاولات للغش في الثانوية العامة
محافظ شمال سيناء يتفقد سير الامتحانات بمدرسة بئر العبد الثانوية بنات
احباط محاولات غش في الثانوية العامة بقنا بالسماعات | صور





