قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إن التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير سيكون يوم الأربعاء المقبل، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأوضح خلال مؤتمر صحفي من أمام معبد إسنا بمحافظة الأقصر، أن المتحف المصري الكبير سيكون هدية مصر للعالم.
اقرأ أيضًا.. ضربات استباقية.. كلمة مدبولي خلال إطلاق خطة مكافحة الهجرة غير الشرعية

مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
المكتب التنفيذي للتحالف الوطني يناقش مستجدات المبادرات ومشروعات التطوير
إعداد دليل إرشادي بالمدارس حول الأبعاد المختلفة لقضية الإدمان





