قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إن التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير سيكون يوم الأربعاء المقبل، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأوضح خلال مؤتمر صحفي من أمام معبد إسنا بمحافظة الأقصر، أن المتحف المصري الكبير سيكون هدية مصر للعالم.
اقرأ أيضًا.. ضربات استباقية.. كلمة مدبولي خلال إطلاق خطة مكافحة الهجرة غير الشرعية

رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
11 مليار دولار خسائر.. «إياتا»: شركات الطيران تدفع ثمن اضطراب سلاسل الإمدادات
رئيس الوزراء يهنىء منتخب مصر على تحقيق أول فوز في كأس العالم





