التقى وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ مع وزير خارجية چيبوتي محمود علي يوسف.
شهد اللقاء التباحث حول القضايا ذات الاهتمام المشترك في ضوء الروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والعلاقات الوثيقة بين قيادتي البلدين، حيث نقل السيد الوزير في هذا الاطار تحيات رئيس الجمهورية إلى شقيقه الرئيس عمر جيلة، مؤكداً التطلع إلى مواصلة العمل على دفع علاقات البلدين في مختلف المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة، ويترجم الارادة السياسية لقيادتي في هذا الخصوص.
كما تم خلال اللقاء تناول المستجدات في القرن الأفريقي، والسودان، والصومال، وكذلك تطورات الأوضاع في غزة، فضلاً عن التصعيد الاسرائيلي غير المبرر لجر المنطقة لحرب اقليمية.

مقتل 17 شخصًا خلال هجوم مسلّح في نيجيريا
النيجر.. مقتل 11 جنديًا ومدنييَن في هجوم على مطار نيامي الدولي
مصر والصومال يبحثان سبل تعزيز التعاون لتدعيم أمن البحر الأحمر





