أعربت دولة الكويت عن إدانتها واستنكارها لتصريحات أحد الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى؛ في محاولة لطمس الهوية الدينية والوضع القانوني للحرم القدسي الشريف.
◄ اقرأ أيضًا | المتحدث باسم القدس المحتلة يحذر من خطورة المساس بالمسجد الأقصى المبارك
وأدانت الخارجية الكويتية في بيان اليوم الثلاثاء هذا السلوك العدواني والذي يمثل استفزازا أرعن لمشاعر المسلمين كافة؛ ما يؤكد أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوضع حد لانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي وخروقاته الواضحة للقانون الدولي، والحفاظ على الهوية الدينية والتاريخية للحرم القدسي الشريف.

إسرائيل تكشف عن نواياها بعدم سحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله
حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية





