أعربت دولة الكويت عن إدانتها واستنكارها لتصريحات أحد الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى؛ في محاولة لطمس الهوية الدينية والوضع القانوني للحرم القدسي الشريف.
◄ اقرأ أيضًا | المتحدث باسم القدس المحتلة يحذر من خطورة المساس بالمسجد الأقصى المبارك
وأدانت الخارجية الكويتية في بيان اليوم الثلاثاء هذا السلوك العدواني والذي يمثل استفزازا أرعن لمشاعر المسلمين كافة؛ ما يؤكد أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوضع حد لانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي وخروقاته الواضحة للقانون الدولي، والحفاظ على الهوية الدينية والتاريخية للحرم القدسي الشريف.

رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك
المغرب يقرّر العودة إلى توقيت جرينيتش اعتبارًا من 20 سبتمبر
إسرائيل تكشف عن نواياها بعدم سحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله





