بحث د. محمود عصمت وزير الكهرباء مع بسون فويو الرئيس التنفيذى لشركة هواوى الصينية تدعيم التعاون فى تكنولوجيا المعلومات لشبكة الكهرباء الذكية، ومواصلة العمل على بناء شبكة قوية ومرنة وآمنة لتحقيق استقرار واستمرارية التغذية الكهربائية وتقييم التجربة الخاصة بمنظومة التوزيع الذكى التى جرى تطبيقها فى إحدى الهندسات التابعة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لحساب الاستهلاك وخفض الفاقد الفنى والحد من ظاهرة سرقة التيار الكهربائى وتقليل الفاقد التجارى.. جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع رئيس شركة هواوى والوفد المرافق.
اقرأ أيضا| حملات ترشيد استهلاك الكهرباء.. تحرير 184 محضرًا للمحال المخالفة لمواعيد الغلق
«ساقية أبو شعرة» تغزو أسواق الدول العربية والأوروبية
منتجات عصرية تنافس المستورد.. وتفتح أبواب رزق لعشرات الأسر
وكالة المغاربة بالفيوم شاهد على العلاقة التاريخية مع دول المغرب العربى





