آخرهم طارق الشيخ .. مطربون هاجموا أغاني المهرجانات

طارق الشيخ
طارق الشيخ

يتنافس عدد كبيرمن الفنانيين والمطربين بأغانيهم ولونهم الموسيقي، خصوصا مغنين الطرب ومغنيين اللون الشعبي ، حيث يخرج كل فترة مغني ينتقد اللون الشعبي من أغاني المهرجانات وأخرهم طارق الشيخ.

طارق الشيخ

قال طارق الشيخ في لقاء مع "رؤيا مصر": "المهرجانات دي تلمها على بعضها كده وأقرب صفيحة زبالة تحطها فيه، أنا احترم اللي بيكتب كلمة كويسة ويغني كلمة كويسة متدنيش إسفاف متدنيش كلمة بمعنايين معنى كويس ومعنى وحش، الناس هتروح على المعنى الوحش وشغل المهرجانات تريند وبس مش فارق معاه بيغني إيه".

وأضاف طارق الشيخ: نوعية المهرجانات تكسبك فلوس ولكن لو حبيت تخرج من هذا اللون المطرب هيعاني بشكل كبير.

وأكد طارق الشيخ، خلال اللقاء، أن الفنان رضا البحراوي مطرب ولكن عمر كمال وحسن شاكوش مؤديين وليسوا مطربين.

اقرأ أيضا|أصالة في جلسة تصوير ألبومها الجديد "ثم أنا"

هاني شاكر

كما خرج هاني شاكر وهاجم أغاني المهرجانات الشعبية، منتقدا تشويهها لصورة الفن المصري.

وقال "شاكر" عبر برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" المصرية: "تبقى كارثة لو المهرجانات أصبحت لغة سائدة في العالم، ويوم القيامة يبقى قرب".

وأضاف: "مع احترامي للمهرجانات والناس اللي بيحبوها، ولكن مينفعش إن الصورة اللي متاخدة عن الفن المصري، هم مطربين المهرجانات".

محمود الليثي

كما طرح المطرب الشعبي محمود الليثي، أغنية جديدة بعنوان «أول ديس تراك شعبي» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حيث هاجم أغاني المهرجانات الشعبية والراب من خلال أغنيته الجديدة، مستعينا بشبيه المطرب الشعبي حمو بيكا مشيرًا إلى أنه يرفض غناء المهرجانات حبا في نوعية أغاني المواويل الشعبية.