أصالة في جلسة تصوير ألبومها الجديد "ثم أنا"

أصالة
أصالة

خضعت النجمة السورية أصالة، لجلسة تصوير جديدة، تزامنا مع طرح ألبومها الجديد "ثم أنا"، الذي احتفلت بطرحه مؤخراً، وفاجأت به الجمهور بتقديم أغاني باللهجة الخليجية والعراقية.

وبعد فترة طويلة من تشويق الجمهور لألبومها الجديد "ثم أنا"، أفرجت النجمة أصالة أخيراً عن أغاني ألبومها الجديد "ثم أنا"، الذي تعود به إلى الألبومات الخليجية بعد غياب 4 سنوات.

حيث أفرجت أصالة، في البداية عن 3 أغاني جديدة من الألبوم وهي أغنية"إنسان" وأغنية "جرح العرب" وأغنية "يمر وما يسلم"، قبل أن تطرح أغاني الألبوم كاملة والمكون من 10 أغاني جديدة وعلى رأسها "الساعة" و"ما تهون" و"الكرسي" و"تسألني" و"كلك لهم" و"أمان أمان" وغيرها.

اصالة تطرح كليب اغنيتها الجديدة "اصالة إنسان".. اليوم

ولاقت أغاني الألبوم الجديد للفنانة أصالة تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها بالتعاون مع روتانا، خاصة بسبب تألق الفنانة أصالة في أداء اللهجة الخليجية في الألبوم، بالإضافة إلى تفوقها الواضح في أداء اللهجة العراقية، خاصة في أغنية "أمان أمان"، مع الشاعر ضياء الميالي والملحن نصرت البدر والموزع أمجد أجعاتي، وهي الأغنية التي سجلتها أصالة في العراق بالإضافة إلى أغنية "إنسان" مع الشاعر محمد الترك والملحن كرار شريف والموزع علي روني.

وسبق تألق الفنانة أصالة، في اللهجة الخليجية والعراقية في أغاني ألبوم "ثم أنا" هذا العام، تألق آخر في اللهجة المصرية في ألبومها الأخير "لحقت نفسي"، والذي طرحته على جزئين في نهاية 2023 وبداية 2024، ولاقت أغانيه وقتها تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب جرعة الأغاني الرومانسية والدرامية في الألبوم، وعلى رأسها أغاني مثل "مارس إبريل" و"فوق" و"عشق الروح" و"نسيت" و"لحقت نفسي" وغيرها.