موقف الأهلي من انتقال أليو ديانج للدوري السعودي

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل عرض أحد الأندية السعودية لضم لاعب النادي الأهلي، أليو ديانج، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد شوبير، أن الأهلي تلقى عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي، لضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن العرض ما زال موضع دراسة في القلعة الحمراء.

وقال شوبير عبر تصريحات إذاعية: الأهلي تلقى عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي لضم أليو ديانج، والنادي يتفاوض على الماديات، وهناك اهتمام شفهي.

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: كل ما تم تداوله من أسماء مثل، بيرسي تاو، ومحمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، وغيرهم من اللاعبين، لم يتلق أحد منهم أي عروض رسمية ولا شفهية، باستثناء كهربا الذي تلقى عرضا شفهيًا.

يذكر أنه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على عودة المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق، عقب عودته من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وشارك ديانج بديلا في مباراة الأهلي وفاركو الماضية بالدوري والتي حسمها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن سياسة التدوير التي يتبعها كولر لإراحة لاعبيه لمواجهة ضغط المباريات.

على صعيد متصل يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والزحف نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري وحصد نقاط المباراة للحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس.