بسبب خلافات زوجية .. المُدرس أشعل النيران فى جسد زوجته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الشرقية - إسلام عبدالخالق

 أقدم مُدرس شاب على إنهاء حياة زوجته، وذلك بعدما أشعل النيران فيها وأصابها بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد؛ إثر خلافات زوجية بينهما في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

الزوجة نُقلت إلى المستشفى في حالة حرجة وقد أصابتها حروق نسبتها 100% بمختلف أنحاء جسدها، حيث نقلت إلى مستشفى بلبيس المركزي، وهناك تبين خطورة حالتها لتحول إلى مركز ههيا للحروق، الذي فارقت داخله الحياة متأثرةً بالإصابات التي لحقت بها على يد زوجها داخل مسكن الزوجية في مدينة العاشر من رمضان.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج المتهم، الذي تبين من المعلومات الأولية أنه قد احتدمت الخلافات الزوجية بينه وزوجته المجني عليها إلى الحد الذي أقدم خلاله على سكب مادة قابلة للاشتعال عليها وإضرام النيران فيها، ما أسفر عن إصاباتها التي أودت بحياتها.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطار يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول «هانم نعيم» 34 سنة، ربة منزل، مقيمة في نطاق مدينة العاشر من رمضان، مصابة بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد بنسبة 100%.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة السيدة إثر خلافات بينها وزوجها المدعو «س م»، 35 سنة، مُدرس، مُقيم في مدينة العاشر من رمضان، الذي أشعل على إثرها فيها النيران ما تسبب في إصاباتها.

جرى تحويل حالة الزوجة المجني عليها إلى مركز ههيا للحروق لخطورة إصاباتها، قبل أن تفارق الحياة هناك جراء إصاباتها، فيما ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة العاشر من رمضان القبض على الزوج المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، وصرحت بدفن الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، قبل أن تأمر بحبس المتهم على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

اقرأ أيضا : السجن 7 سنوات لربة منزل بتهمة قتل زوجها في أوسيم

;