الفريق يختتم استعداداته غدًا لمواجهة الطلائع

اجتماعات مستمرة فى الأهلى لحسم الملفات الشائكة

 الأهلى يتدرب بجدية لمباريات الدورى المضغوط
الأهلى يتدرب بجدية لمباريات الدورى المضغوط

تتواصل الاجتماعات داخل القلعة الحمراء من جانب لجنة التخطيط وشركة الأهلى لكرة القدم وإدارة التعاقدات وإدارة الاسكاوتنج بالنادى الأهلى لحسم العديد من الملفات المتعلقة بقائمة الفريق فى الموسم الجديد خاصة أن هناك رغبة كبيرة لدى كولر فى إجراء صفقات عديدة يستطيع من خلالها الظهور بشكل جيد فى كأس العالم للأندية وأيضا بطولة الانتركونتننتال.

 ويكثف مسئولو الأهلى من اتصالاتهم لحسم الصفقات الجديدة وبالفعل حصل الأهلى على توقيع اللاعب يوسف أيمن مدافع الدحيل القطرى صاحب الاصول المصرية للانضمام للفريق الأحمر على سبيل الأعارة لمدة موسما..

ويضع مسئولو الأهلى أكثر من اسم للتفاوض معهم سواء على مستوى المدافعين او المهاجمين او الظهير الايسر او الجناح الايسر وذلك بعد ان وضع كولر احتياجاته وحدد بعض الأسماء التى يرغب فى التعاقد معهم.

ومن الملفات المهمة أيضا هو ملف الراحلين ويرغب كولر فى عدم حسم ملف الراحلين إلا بعد الانتهاء من الصفقات الجديدة حتى يعرف من البديل الذى سيكون متاحًا خاصة أن هناك مفاوضات قوية لكل من ديانج وأحمد القندوسى وهناك أحاديث عن لاعبين آخرين ولكن لم ترتق للشكل الرسمى. 

ويضع مسئولو الأهلى أيضا الرتوش الأخيرة للتجديد لعلى معلول وذلك بعد أن قرر محمود الخطيب مساندة اللاعب والتجديد له رغم الإصابة التى تعرض لها.. كما ستشهد الأيام القادمة حسم ملف التجديد لعمرو السولية.

وعلى الجانب الفنى أغلق الجهاز الفنى للأهلى ملف مباراة فاركو التى أقيمت أمس وبدأ كولر التركيز على مباراة طلائع الجيش المقرر لها الاثنين المقبل على ستاد الكلية الحربية..

اقرأايضا| انطلاق مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري

ويختتم الفريق تدريباته غدًا قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للمباراة ومن جانبه يعقد كولر اجتماعات مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة وشدد السويسرى ان الفترة القادمة لا تقبل القسمة على اثنين خاصة فى ظل نتائج المنافس متصدر البطولة حتى الآن وطالب كولر اللاعبين بالتركيز لتحقيق الانتصارات المتتالية للاقتراب من المنافس والحفاظ على لقب الدورى.