٪96 نسبة النجاح بالمستوى الثاني لكلية التجارة الدولية بجامعة الإسماعيلية الأهلية

الدكتور، عادل حسن نائب رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية يعتمد النتيجة
الدكتور، عادل حسن نائب رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية يعتمد النتيجة

اعتمد الدكتور، عادل حسن نائب رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشئون الأكاديمية، نتيجة المستوي الثاني لكلية التجارة الدولية واللغات برنامج Dmeb ، و بلغت النسبة العامة للنجاح 96%.

اقرأ أيضاً|  رئيس جامعة القناة يتفقد بدء التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

وهنأ  "عادل حسن" الطلاب الأوائل علي تفوقهم وتفاعلهم مع الأنشطة الطلابية في إطار حرص الجامعة على خلق حياة متوازنة لأبنائها الطلاب؛ بما يحقق غايات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية في تخريج منتج تعليمي متميز دراسياً ومتوازن إجتماعياً ونفسياً بالمستوى الذي يُحقق متطلبات سوق العمل ، وبما يُدعم الإقتصاد الوطني.

وجاءت نتيجة الطلاب الخمس الأوائل كما يلي:
• المركز الأول مريم السيد امين بتقدير عام ممتاز.
• المركز الثاني أحمد علاءالدين أحمد بتقدير عام ممتاز.
• المركز الثالث روان حسين إبراهيم بتقدير عام ممتاز.
• المركز الرابع بسمله عبداللطيف عبد الغني بتقدير عام ممتاز.
• المركز الخامس إسراء محمد عبد المنعم بتقدير عام ممتاز.

وتمت أعمال الامتحانات ومراجعة ورصد وإعلان النتائج تحت إشراف الدكتورة  سلوي السعيد فراج عميد كلية التجارة وبإشراف تنفيذي الدكتورة رشا الفقي وكيل كلية التجارة  وبإشراف الدكتور أحمد جمال خطاب المنسق الأكاديمي والدكتور رانيا حمادة رئيس كنترول برنامج التسويق الرقمي والأعمال الإلكترونيه DMEB.

على جانب أخر كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن موعد الانتهاء من تجهيز المقر الدائم لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمدينة الإسماعيلية داخل جامعة قناة السويس، والذي من المنتظر أن يكون منتصف شهر يوليو القادم.
ولفت إلى أن الهدف الأساسي من إنشاء المقر هو تيسير إنهاء إجراءات التقديم على الطلاب وأولياء الأمور أثناء مراحل التقديم والتنسيق واستلام الأوراق.