الزمالك يعلن في بيان رسمي عدم خوض لقاء القمة 

حسين لبيب
حسين لبيب

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله عدم خوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غداً الثلاثاء  في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء نص البيان كالتالي:" تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم . 

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك أولاً".

كانت إدارة الزمالك أعلنت تمسكها بعدم خوض مباراة القمة لحين تحقيق مطالب الأبيض وخوض كافة الفرق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى التحقيق في أخطاء التحكيم خلال مباراة المصري في الدوري.

وكان مجلس الزمالك اتفق  على اتخاذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة، في ظل ما يحدث من قبل اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

ودخل نادي الزمالك مؤخرًا في خلافات مع لجنة المسابقات برابطة الاندية التي يترأسها عامر حسين ومن قبله النادي الأهلي بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري منذ عده سنوات.

وسعى وزير الشباب والرياضة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين كي يتراجع الزمالك عن موقفه ويستكمل مباريات الدوري في الفترة الحالية ولكن انتهت الأمور إلى تمسك إدارة نادي الزمالك بعدم خوض اللقاء.