برشلونة يضع شرطا تعجيزيا للموافقة على انتقال نجمه للدوري السعودي

فريق برشلونة
فريق برشلونة


كشفت تقارير إسبانية أن هناك لاعبا جديدا على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، لمزاملة كبار النجوم الذين اختاروا خوض تجربة جديدة بعيدًا عن صراعات أوروبا، يأتي من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وحدد نادي برشلونة سعر انتقال أحد لاعبيه البارزين في خط الهجوم إلى فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة المخضرم. 

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه يرغب الهلال السعودي بقوة في الحصول على توقيع رافينيا؛ حيث تواصل خورخي جيسوس، مدرب الهلال، مع أشخاص بارزين في برشلونة من المحيطين باللاعب، للحصول على خدماته هذا الصيف.

ويرى جيسوس أن النجم البرازيلي سيضيف تنافسية عالية لفريقه، الذي يضم بالفعل نيمار ومالكوم، وهما لاعبان سابقان في برشلونة، مؤكدا استعداده لفعل كل شيء من أجل إبرام الصفقة.

وأفادت التقارير بأن مسؤولي برشلونة ردوا على جيسوس بأن النادي مستعد للتخلي عن اللاعب، إذا كان العرض المالي ضخما؛ حيث رفض برشلونة الصيف الماضي عرضا من الدوري السعودي لرافينيا بقيمة 80 مليون يورو.

وقال برشلونة لمدرب الهلال إنهم سينظرون في رحيل رافينيا فقط إذا وصل العرض إلى 90 مليون يورو كحد أدنى، رغم أن هدف النادي هو الوصول إلى 100 مليون يورو في الصفقة.