بعد تنازل رضا البحراوي.. الحكم على شقيق «كهربا» 7 يوليو

لاعب الأهلي محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي
لاعب الأهلي محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي

حجزت محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، الحكم على فتحي عبدالمنعم، شقيق لاعب الأهلي محمود كهربا، وآخرين في واقعة التعدي على المطرب رضا البحراوي بعد خروجهم من إحدى الحفلات بمنطقة المعادي، إلى جلسة 7 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً| تنازل رضا البحراوي عن اتهام شقيق محمود كهربا بالتعدي عليه

أقر دفاع رضا البحراوي بالتنازل وقال المحامي محمد مصطفى إبراهيم، دفاع المطرب رضا البحراوي، إنه أقر بالتصالح في محضر الجلسة عن موكله المجني عليه، موضحًا أنه تنازل عن تهمة التعدي عليه والسب والقذف وتكسير سيارته دون مقابل.

وتابع أن هناك تهم أخرى لا يجوز التصالح فيها وهي البلطجة وحيازة سلاح أبيض والتعدي على منشأة سياحية ما زالت تطارد المتهمين.

وكانت تحقيقات النيابة كشفت أن رضا البحراوي كان يحيي حفلًا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفلة، وأن سبب المشاجرة، يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيي شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل مما أثار حفيظته.

وجاء في اعترافات المتهم أن المغني الشعبي رضا البحراوي، خلال إحيائه الحفل نظر له باحتقار ما أثار غضبه وقلل منه أمام الموجودين وقاله له: "هستناك بره"، وبالفعل تعدى عليه عقب خروجه من الحفل بـ"حديدة" وهشم سيارته، وذلك بمساعدة آخرين، فوجهت له النيابة تهمة البلطجة وتعريض حياة الآخرين للخطر.

وقررت النيابة حبس شقيق كهربا، واثنين آخرين، على ذمة التحقيقات، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات والكشف الظاهري، وانتداب لجنة هندسية لفحص سيارة رضا البحراوي وحصر التلفيات.