رويدا عطية تعتزل الغناء للتفرغ لتربية إبنها

رويدا عطية
رويدا عطية

فاجأت المطربة السورية رويدا عطية جمهورها في الساعات الماضية باتخاذها قرار اعتزال الغناء بشكل نهائي.

وقال موقع قناة lbc، إن الفنانة ابتعدت منذ زواجها وإنجابها ابنها الوحيد زين، عن الأعمال الجديدة بالإضافة إلى عدم تفاعلها مع متابعيها على السوشيال ميديا بأية بوستات جديدة.

اقرأ أيضًا |  اسمها الحقيقي عبيدة.. تعرف على عمر رويدا عطية الحقيقي 

وأوضحت المطربة رويدا عطية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أنها قررت الاعتزال بشكل نهائي وعدم العودة مرة أخرى، وأنها اختارت حياتها الخاصة واستقرارها مع ابنها.

وأضافت: "اللي بيسأل عن سبب اختفائي عن الفن أنا نهاري رايح وأنا عم شوفر ورا ابني.. الله يحميك ياماما ويحمي ولادكم جميعا.. سأكمل مسيرتي كأم.. الله يحفظ ابني ويحفظ كل أولاد العالم".




وكان آخر أغاني رويدا عطية أغنية حدا تاني عام 2020، وهي من ألحان فضل سليمان وكلمات علي المولي، وتوزيع إيلى نستا، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج سامر محمود،، إشراف سمير المولى.



يذكر أن أبرز أعمال رويدا عطية أغنية "كيفك يا حب" وهى من كلمات عمر سارى، ألحان محمد بشار، توزيع الموسيقى رامى رئيس، بالإضافة إلى "ميدلى" فلسطينية التى سبق وقدمتها هديةً للشعب الفلسطينى كان بينها أغنية "وين ع رام الله، علّى الكوفية، تحت اشراف سمير المولى وميدلى للشحرورة صباح تفاعل معها الحاضرين من مختلف الجنسيات العربية.