في ذكراها الـ11.. المؤتمر: 30 يونيو قضت على أحلام جماعات الشر

الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر
الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر

هنأ الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر رئيس المكتب التنفيذي للحزب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، موضحا أن انتصرت للهوية المصرية بعد محاولات مستميتة لإيقاعها في بؤر الظلام والانهيار.

وأضاف «مرشد»، في تصريحات له، إن الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو والتي يفصلنا عن قدومها أيام قليلة تأتي في وقت تواجه فيه الدولة المصرية تحديات جمة سواء إلى المستوى الداخلي أو الخارجي.

وأشار «مرشد» إلى أن هذه الذكرى لها أهمية كبيرة لدى المصريين لأهميتها في القضاء على جماعات الشر  وإعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية الرائدة، والدفاع عن الوسطية والاعتدال المصري والحضارة الراسخة على مدى قرون.

وأكمل نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الإرهاب استخدم قبل اندلاع الثورة من أجل كسر إرادة الدولة، الأمر الذي جعل  الانتصار عليه ودحره من جذوره أحد أهم المنجزات.

وأردف الدكتور مجدي مرشد أن ثورة 30 يونيو أعادت  الوطن للمصريين وقضت على  أحلام جماعات الشر. مطالبا من المصريين الاستفادة من دروس هذه الثورة الوطنية والاصطفاف خلف القيادة السياسية من أجل الحفاظ على مصلحة الوطن والمواطن.

اقرا ايضا: مثقفون وأدباء: ثورة 30 يونيو بداية معركة مقدسة للبناء والتنمية

واختتم «مرشد»، أن ثورة يونيو انطلقت بالدولة نحو البناء والتنمية عبر ثورة من الإنجازات، بعدما موضحا أنه في ظل شروع الدولة في القضاء على الإرهاب كانت هناك خطوات واثبة في البناء والتعمير.