احتفلت إذاعة «البرنامج العام» من خلال برنامج «صباح الخير»، بالذكرى 41 لرحيل الفنان المصرى، محمود المليجي، وتحدثت الإذاعية أمل مصطفى مُقدمة البرنامج، عن أبرز أعمال الفنان الراحل، مؤكدة أنه لم يلعب دور الفتى الأول، إلا أنه لُقب بـ«الأستاذ» و»المدرسة»، وكان الأقرب للعالمية، بعد أن أبدع فى تقمص أدوار الشر، حتى لُقب بـ»شرير الشاشة المصرية».
◄ اقرأ أيضًا | محمود المليجي.. مذكرات صادمة لشرير السينما
وذكرت مُقدمة البرنامج، الذي تتولى فيه هندسة الصوت، أماني هلال، أن المليجي قدم العديد من الأدوار التاريخية في السينما، كما قدم عشرات الأدوار التلفزيونية، إضافة إلى العديد من الأعمال المسرحية.
رغم النجاح الكبير.. ميمي جمال: نهاية «ورد على فل وياسمين» قاتمة
أحلام زيزو.. لوحات من زمن البراءة
يسرا اللوزي: رحيل والدي كسرني.. وابنتي علمتني الرضا| حوار





