التموين: صرف الخبز المدعم إلى المستفيدين حتى الخامسة مساءً

مدير تموين الجيزة تتابع انتظام صرف الخبز المدعم للمستفيدين
مدير تموين الجيزة تتابع انتظام صرف الخبز المدعم للمستفيدين

تواصل وزارة التموي، اليوم الجمعة، 21 يونيو، صرف الخبز المدعم إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية حتى الخامسة مساءً، أو لحين الانتهاء من خبز حصة الدقيق الخاصة باليوم.

وأكدت هالة غريب مدير مديرية التموين بالجيزة، على استمرار متابعة انتظام صرف الخبز المدعم من خلال غرفة عمليات بالمديرية و حملات رقابية مكثفة.

وشددت غريب على استمرار الحملات الرقابية على المخابز ومنافذ صرف المقررات والأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتجاز، و تحرير محاضر للمخالفين، و إحالتهم إلى جهات التحقيق، وذلك طبقاً للتعليمات الوزارية.


وتعمل  مخابز وزارة التموين على مستوى الجمهورية طبقا للمواعيد الرسمية، من الخامسة فجراً، وحتى الخامسة مساءً، أو عند الانتهاء من خبز كامل حصة الدقيق المنصرفة للمخبز.

اقرأ أيضا | تموين الإسكندرية تشن حملات مكبرة على المخابز والأسواق

كما تستمر مخابز التموين في صرف حصة الخبز المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، والمقررة  بـ 5 أرغفة  لكل مستفيد، بسعر 20 قرش للرغيف، بإجمالي جنيه واحد عن الخمسة أرغفة.


يذكر أن وزارة التموين كانت قد شكلت غرف عمليات مركزية، وأخرى فرعية على مستوى جميع مديريات التموين بالمحافظات، وذلك لمتابعة انتظام صرف الخبز المدعم والمقررات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وحصلت بعض المخابز ‏على إجازة خلال أيام العيد  بموافقة مديرية التموين ونسبتها لا تتخطي ‏الـ 20%.