قائد صربيا يعتذر لمدربه بعد التصريح المفاجئ

دوسان تاديتش ودراجان ستويكوفيتش
دوسان تاديتش ودراجان ستويكوفيتش

اعتذر دوسان تاديتش، لاعب منتخب صربيا، لمدربه دراجان ستويكوفيتش، ولزملائه، عن تصريحاته "غير الحكيمة" بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام إنجلترا (1-0) في كاس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي لم يشارك فيها أساسيا.

واتخذ ستويكوفيتش قرارا مفاجئا بإجلاس تاديتش على مقاعد البدلاء، الأمر الذي رد عليه اللاعب عقب هزيمة منتخب بلاده، بالهجوم على مدربه قائلا "أنا قائد هذا الفريق. أنا أفضل لاعب هنا. كان يجب أن ألعب 90 دقيقة كاملة. كان الوضع سيكون مختلفا لو كنت على أرض الملعب منذ البداية".

وبعد ساعات من هذه التصريحات، استغل تاديتش اجتماعا بين مدربه وبقية لاعبي الفريق الصربي ليقدم اعتذارا علنيا للجميع، حسبما أفاد الاتحاد الصربي لكرة القدم في بيان رسمي.

وجاء في نص البيان: "أثناء الحديث عن التزامات مستقبلية، ومن بين أمور أخرى، انتهز قائد المنتخب الوطني، دوسان تاديتش، الفرصة للاعتذار للمدرب ستويكوفيتش وزملائه عن تصريحاته غير المسؤولة بعد المباراة أمام إنجلترا" .

والآن، سيكافح لاعب فنربخشة التركي من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية للمباراة التي ستكون حاسمة بالنسبة لصربيا، وإذا تمكن من إقناع مدربه، فسوف يلعب أمام سلوفينيا غدا الخميس في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

مشاركة تاريخية لصربيا في يورو 2024.. إنفوجراف