3.4 مليون خدمة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية

د. السبكي فى جولة مفاجئة على المنشآت الصحية بالإسماعيلية
د. السبكي فى جولة مفاجئة على المنشآت الصحية بالإسماعيلية

أكد د. أحمد السبكى، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعى التأمين الصحى الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة أن مجمع الإسماعيلية الطبى قدم أكثر من 3.4 مليون خدمة طبية وعلاجية متنوعة التخصصات بجودة عالمية منذ بداية تدشين منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على المنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظات القناة فى منظومة التأمين الصحى الشامل  للاطمئنان على انتظام العمل فى عيد الأضحى.. وزار د. أحمد السبكى مجمع الإسماعيلية الطبى ، وتفقد الأقسام المختلفة، بما فى ذلك الطوارئ والأقسام الداخلية والعمليات والرعايات المركزة والأشعة والمعامل، وغيرها من الأقسام بالمجمع الطبي. 

اقرأ أيضًا | «الصحة» : تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفًا و871 حاجًا

وشدد، على رفع درجة الاستعداد ، لاستقبال أية حالات مرضية وتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية طوال أيام العيد، كما استطلع آراء المرضى والمترددين على المنشآت الصحية عن مدى رضائهم على جودة الخدمات الطبية المقدمة.
وراجع السبكى، خلال الجولة، توافر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية والطعوم والأمصال وفصائل الدم ومشتقاته فى المنشآت الصحية التابعة للهيئة، وتأمين المخزون الاستراتيجى لهم، كما شدد على تكثيف تواجد الأطقم الطبية فى أقسام الطوارئ والحالات الحرجة طبقًا لجداول التشغيل، وأكد على جاهزية فرق الانتشار السريع للتعامل مع أى طارئ.

وتفقد د. السبكى، غرفة إدارة الأزمات التابعة للهيئة فى مجمع الإسماعيلية الطبى، وأكد استمرار هيئة الرعاية الصحية فى توفير الرعاية الصحية الشاملة والعالية الجودة للمواطنين، ومواصلة بذل كل الجهود لضمان سلامة ورفاهية المجتمع خلال العيد.