جوميز تعليقًا على أزمة سامسون مع الزمالك: ليس من العدل الحديث عن اللاعب

جوميز
جوميز

رفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التعليق على أزمة البنيني سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأبيض.

وخاطب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسؤولي الأبيض في الآونة الأخيرة لإخطارهم برحيله عن النادي وفسخ التعاقد من طرف واحد.

وقال جوميز إنه ليس من العدل أن يتحدث عن لاعب غير موجود في المباراة، خاصة أن الفريق حقق فوزًا صعبًا بريمونتادا مثيرة أمام سيراميكا كليوباترا.

أردف جوميز أن الفريق حقق الفوز في مباراة بدأت بدرجة حرارة 45 وهو أمر صعب ومع ذلك نجح الفريق في تحقيق الفوز لذلك هذا هو الأهم أن يتم الحديث عنه.

وخاطب البنيني سامسون أكينيولا إدارة الزمالك في الآونة الأخيرة لإخطارهم برحيله عن النادي وفسخ التعاقد من طرف واحد.

وأكد المصدر أن اللاعب أقدم على هذه الخطوة بسبب مستحقاته المتأخرة والتي لم يحصل عليها منذ فترة طويلة تقترب من العام، لاسيما وأن اللوائح تمنحه الحق في فسخ التعاقد في حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر.

◄ اقرأ أيضًا | عبدالله السعيد يسجل أول أهدافه مع الزمالك منذ انضمامه في يناير

وأوضح المصدر أن اللاعب أخطر مسؤولي الزمالك بأن المحامي الخاص به سيتقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض في الفترة الحالية بسبب مستحقاته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة بالكامل في الفترة المقبلة، وأضاف أن اللاعب تلقى اتصالات من قبل مسؤولي الزمالك في الفترة الأخيرة لاقناعه بالعودة إلى القاهرة والتوصل إلى اتفاق بشأن مستحقاته.

كان قد تمكن فريق الزمالك من تحويل تأخره أمام سيراميكا كليوباترا لفوز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد سيراميكا عند 34 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

وفي الدقيقة 26 نجح أحمد رمضان بيكهام في تسجيل الهدف الأول لسيراميكا من رأسية سكنت على يسار محمد صبحي، وفي الدقيقة 80 نجح  عبد الله السعيد من تسجيل هدف التعادل للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد بسام.
وفي الدقيقة 89 نجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من رأسية سكنت على يمن الحارس.