برلماني: لولا 30 يونيو ما كانت مصر دولة قوية وأنجزت المشروعات القومية

النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب
النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب

أكد النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو 2013، غيرت التاريخ في مصر واستطاعت أن تفتح لمصر مجالا جديدا نحو البناء والدولة الحديثة والفضل في ذلك للرئيس السيسي.

وقال الخشن، في تصريح صحفي له اليوم، إن ثورة 30 يونيو قبل 11 عاما، والتي نزل فيها ملايين المصريين للشوارع كانت صرخة ضد الظلامية والدولة الدينية، والعودة لمصر الوسطية والاعتدال والحضارة على مدى التاريخ.

ولفت عضو مجلس النواب، إنه لولا مساندة الجيش المصري لمطالب الثوار في 30 يونيو، ولو وقفة الرئيس السيسي،  ما كانت مصر دولة قوية مستقرة كما هو حالها اليوم، مضيفا: ثورة 30 يونيو أكدت ارادة المصريين الحرة، فى اختيار مستقبلهم وإصرارهم على تقرير مصيرهم بأيديهم، وإنها ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث.

وشدد النائب، أن أهم نتائج ثورة 30 يونيو أنها خلصت المصريين من حكم الاخوان الإرهابية، وانطلقت بمصر في أعمال عمران وبناء طيلة 11 عاما من وقتها وللدخول في الجمهورية الجديدة.

واختتم النائب أحمد الخشن، أن ثورة 30 يونيو مهدت الطريق أمام تغييرات واسعة على كافة الأصعدة، وبناء دولة عصرية وحديثة، وشهدت مصر طفرة غير مسبوقة في البناء والتعمير وإطلاق عدد ضخم من المشروعات القومية في مختلف المحافظات، مضيفا: 30 يونيو محطة تاريخية وثورة عظيمة من أجل الوطن.