سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها.. وجمهورها ينتقدون هذا الشخص

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أحتفلت الفنانة سلمي أبو ضيف، مساء أمس، عقد قرانها علي إدريس عبد العزيز، وذلك بعدما أعلانا إرتباطهما بداية الشهر الماضي.

وأثار أحد الحضور في حفل عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف، حالة جدل على السوشيال ميديا، بسبب إطلالته الغريبة، التي كانت حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. 

وظهر الشاب الحاضر بحفل عقد قران سلمى أبو ضيف، بشكل غريب، مرتديا حلقا في أذنه اليسرى وسلسلة كبيرة، وبشارب على وجهه، الأمر الذي جعل الجمهور بتسأل عن هوية الشاب، وهو مصمم أزياء مصري يتعاون مع سلمي أبوضيف في أعمالها الفنية . 

ووثقت شقيقة “أبو ضيف”، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، كواليس حفل عقد القران الذي ظهر فيه العروسان لحظة كتب الكتاب، وكواليس الاحتفال التي اتسمت بالهدوء والبساطة.

وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف حلت مؤخرا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وقالت: "ربنا وفقنى العام الماضى فى أدوار كويسة، وسافرت للتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوعا من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة".

وأضافت سلمى أبو ضيف، خلال الحلقة: "بحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبدالرازق ومخرجين كبار، لافتة إلى أنه خلال العمل معهم وجهونى فى العمل، وكلهم ساعدونى وده مع الوقت فرق معايا كتير".