دقيقة حداد على روح مشجعتي الأهلي قبل انطلاق مباراة الداخلية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت مباراة الأهلي والداخلية المقامة حاليا على استاد السلام وقوف اللاعبين والاجهزة الفنية والمنظمين دقيقة حداد على روح مشجعتي النادي الأهلي  نورهان ناصر ونرجس صالح الذي وافتهم المنيه في حادث سير عقب نهاية مباراة المارد الأحمر والاتحاد السكندري الثلاثاء الماضي.

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي النادي الأهلي والداخلية في المباراة المقامة بينهما على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ،ياسر إبراهيم ، محمد هاني.
الوسط:أكرم توفيق، امام عاشور، محمد مجدي أفشة.
الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، رضا سليم.
ويجلس على دكة البدلاء: محمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأحمد عبد القادر ‏وأليو ديانج وعمرو السولية وأنتوني موديست وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا.‏

وبدأ عيد مرازيق المدير الفني لنادي الداخليةالمباراة بتشكيل مكون من:- 
حراسة المرمى: محمد مجدي.
الدفاع: كريم يحيى – محمود صابر – معاذ الحناوي - إيهاب سمير.
الوسط: محمود حسونة – شريف دابو – محمود منصور – كليتشي شيميزن- إسلام عبد النعيم.
الهجوم: محمد علاء ظريف.
ويجلس على مقاعد البدلاء: رمضان مصطفى – أحمد عماد – أدهم حامد – زياد طارق – مصطفى فوزي – فانوم ألفريد – محمد أشرف – أشرف عفلي – عبد الرحمن رمضان

ويبحث النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني عن مواصلة النتائج الإيجابية من أجل الزحف نحو مقدمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري بما فيها مباراة الداخلية وحصد نقاط المباراة واحتلال المركز الثاني مؤقتا لحين اكتمال المباريات المؤجلة.
وعمل كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو والاتحاد السكندري التي فاز بهما المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكورة والضغط على المنافس.
وفي المقابل يأمل نادي الداخلية بقيادة عيد مرازيق المدير الفني تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضوع الفريق ومحاولة الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد النتائج السيئة التي شهدها فريق كرة القدم بالآونة الأخيرة.
وطالب عيد مرازيق اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

آخر ظهور للأهلي والداخلية بالدوري

فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بينما خسر الداخلية من سموحة بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي والداخلية

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفا، فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

حكام مباراة الأهلي والداخلية

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الأهلي والداخلية للحكم إبراهيم محمد حكما للساحة يعاونه كلا من: وائل شعبان حكم مساعد أول وحسن رمضان حكم مساعد ثاني وصبحي العمراوي حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو محمود بسيوني،
وأسامة السيد.