رئيس جامعة المنيا يُواصل جولاته التفقدية للجان امتحانات كلية الهندسة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في إطار حرص الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، على مُتابعة لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة، خلال أسبوعها الثالث؛ للتأكد من حسن سيرها ومدى انتظامها، قام سيادته صباح اليوم بجولة  تفقدية للجان امتحانات كلية الهندسة، تفقد خلالها لجان الفرق الثانية، والرابعة، لأقسام الهندسة المدنية، والعمارة، وبرنامج هندسة الميكاترونيات والروبوتات الصناعية.

كان في استقبال رئيس الجامعة، الدكتور مصطفى محمود، عميد كلية الهندسة، والدكتور أبو هشيمة السيد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد علي مراد، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى أحمد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  

اقرأ أيضا|  محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات التفتيشية استعدادا لعيد الأضحى المبارك

خلال الجولة،  أطمأن رئيس الجامعة على توفير كافة سُبل الراحة للطلاب، وتواجد المراقبين والملاحظين، كما تأكد سيادته من مدى مطابقة الورقة الامتحانية لمواصفات ومعايير الجودة المطلوبة، مشددًا على الالتزام  الكامل بضوابط أداء الامتحانات، ومنع أي طالب دخوله للجنته الامتحانية بالهاتف المحمول، وعدم الإخلال بالقواعد المُنظمة للعملية الامتحانية، وتطبيق القانون على كل من يُخالف ذلك.

أكد رئيس الجامعة على تواجد الأطقم الطبية، للتعامل مع أية حالات طارئة، وتوفير البيئة الآمنة المُلائمة؛ لتأديهم لطلاب امتحاناتهم بهدوء تام.