الأمن العام يكشف غموض سرقة مركز شباب.. ويضبط 18 متهمًا لارتكاب 27 جريمة 

المتهمين وبحوزتهما المضبوطات
المتهمين وبحوزتهما المضبوطات

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريات أمن «بورسعيد، جنوب سيناء، الشرقية، البحيرة، الغربية، أسوان»، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وتم ضبط المتهمين بارتكابها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

اقرأ أيضا|  ضبط شخص بتهمة استخدام كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال

وأسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية، متخذان من دائرة قسمي شرطة «الشروق، المناخ» ببورسعيد، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، واعترفا بارتكابهما 10 وقائع، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات 10 دراجات نارية. 

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، لإثنين منهم معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة طور سيناء، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة بعض المنقولات، من داخل أحد مراكز الشباب الكائن بدائرة القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فـى سرقة المساكن، وأضافوا بارتكابهم 5 وقائع أخرى، والتصرف فى المسروقات بالبيع عملائهم «سيئى النية»، 3 أشخاص تم ضبطهم والمسروقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلين وسيدة، أحدهم عميل سىء النية، لأحدهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه فى سرقة مركبات التوك توك، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 4 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات «4 مركبات توك توك». 

وضبطت الأجهزة الأمنية، تشكيلًا عصابيًا مكون من  عاطلين لهما معلومات جنائية، تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع، وأرشدا عن المسروقات.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهم اعترفوا بترتكابهم 3 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات
3 دراجات نارية. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عاملين لهما معلومات جنائية، لقيامهمًا بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة، أثناء توقفها بدائرة قسم شرطة أول المحلة بالغربية، وأرشدا عن جزء من المبلغ المالى، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتها الشخصية .

وألقت الأجهزة الأمنية، من ضبط القبض على عاطل له معلومات جنائية، وبحوزته فرد خرطوش و عدد من الطلقات، كمية من مخدر الهيروين، سلاح أبيض، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة 3 شاشات تليفزيون- جهاز DVR، من داخل إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة أول أسوان. 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نشاطه، والمادة المخدرة بقصد التعاطى، وأرشد عن جهاز الـ DVR، وأقر بتصرفه فى باقى المسروقات بالبيع لـ تاجر أجهزة كهربائية، مقيم بمحافظة أسوان، ضُبط وأرشد عن المسروقات.