«حتى لا ننخدع بالمظاهر».. مؤلف «سفاح التجمع» يكشف سر حماسه للعمل | خاص

المؤلف محمد صلاح العزب
المؤلف محمد صلاح العزب

كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن سر حماسه لتقديم قصة «سفاح التجمع» في مسلسل جديد، وذلك بعدما قدم في العام الماضي مسلسل «سفاح الجيزة» المستوحى من القصة الحقيقية للقاتل قذافي فراج عبد العاطي.

وأكد محمد صلاح العزب أن السر في حماسه لتقديم قصة «سفاح التجمع» الشهير في عمل درامي هو تأكيده للفكرة التي عرضها مسبقا في مسلسل «سفاح الجيزة» أن السفاح يمكن أن يكون لامع اجتماعيا ولكنه يمتلك جزء مظلم في حياته، مشيرا إلى أنه لا يجب أن ننخدع بالمظاهر.

وأوضح مؤلف «سفاح التجمع» أن شخصية سفاح التجمع مثال حي للفكرة المراد تقديمها أكثر من غيره، قائلا: «اللي حمسني لسفاح التجمع أنه بيأكد نفس الفكرة اللي أنا كنت قاصد أني أنوه ليها في سفاح الجيزة ويمكن الراجل ده بيأكد الفكرة دي أكثر».

اقرأ أيضا: مؤلف مسلسل «سفاح التجمع»: حسن الرداد المرشح للبطولة| خاص

وتابع: «هو شخص لامع جدا اجتماعيا وشخص مهذب مع الناس كلها وعنده كاريزما عالية والناس كلها بتنجذب ليه، في حين إن هو عنده جانب مظلم في شخصيته أو في حياته ما حدش أبدا يتخيله ودي نفس الفكرة اللي كنت بقولها في سفاح الجيزة».

واختتم حديثه مؤكدًا أننا لا يحب أن ننخدع بالمظاهر قائلا: «إحنا يجب ما نأمنش بسهولة وما ننخدعش بالمظاهر وما نبقاش عندنا فكرة السذاجة بتاعة الراجل ده طيب وشكله محترم وبناء عليه نبدأ نسلم نفسنا وفي الآخر نلاقي نفسنا ضحية لسفاح».