مؤلف مسلسل «سفاح التجمع»: حسن الرداد المرشح للبطولة| خاص

المؤلف محمد صلاح العزب
المؤلف محمد صلاح العزب

كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن تفاصيل مشروعه الدرامي الجديد مسلسل «سفاح التجمع»، موضحاً أنه بدأ في كتابة الحلقات الأولى للمسلسل، مشيرا إلى أن المسلسل سوف ينتمي للمسلسلات القصيرة.

وأشار المؤلف محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن مسلسل «سفاح التجمع» سوف ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة والتي تتراوح عدد حلقاته ما بين 8 إلى 10 حلقات.

وكشف محمد صلاح العزب عن أن الفنان حسن الرداد هو المرشح الأول لتجسيد دور سفاح التجمع الشهير قائلا: «أنا دلوقتي بتكلم مع حسن الرداد أن هو يعمل الشخصية وإن شاء الله نعملها سوا».

وأضاف قائلا: «هو المرشح الأول بالنسبة لي وهو مبسوط بالموضوع وماشيين فيه مع بعض وإن شاء الله نكمله سوا»، مؤكدا أن اختيار حسن الرداد لتجسيد دور السفاح اختيار غير متوقع.

إقرأ ايضا: إلغاء عروض فيلمي «اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس»

وقال: «اللي أنا عايز أعمله تحديدًا واللي براهن عليه أن حسن الرداد يحقق مفاجأة زي ما اختيار أحمد فهمي في مسلسل «سفاح الجيزة» كان مفاجئة للجمهور.. وأنا شايف إن حسن يقدر يعمله إن شاء الله بشكل كويس جدا».

يذكر أن مسلسل «سفاح الجيزة» والذي تم عرضه العام الماضي على إحدى المنصات من بطولة أحمد فهمي وركين سعد وباسم سمرة كان آخر أعمال المؤلف محمد صلاح العزب.